Wednesday, May 27, 2020

Google plans to reopen some offices in July

Google plans to reopen some offices in July
تخطط Google لإعادة فتح بعض المكاتب في يوليو
26-5-2020
(CNN Business)Even as some tech companies are telling employees they'll be able to work from home "forever," others are already planning to have a portion of their workforces back on site as early as this summer.
(CNN Business) على الرغم من أن بعض شركات التكنولوجيا تخبر الموظفين أنها ستكون قادرة على العمل من المنزل "إلى الأبد" ، يخطط البعض الآخر بالفعل لاستعادة جزء من القوى العاملة في الموقع في وقت مبكر من هذا الصيف.
Google CEO Sundar Pichai told employees on Tuesday that the company plans to reopen "more buildings in more cities" starting July 6, but did not specify which. Employees at those locations will be able to return to the office, but each will be limited to about 10% building occupancy at first, with plans to grow to 30% capacity by September.
أخبر الرئيس التنفيذي لشركة Google ، سوندار بيشاي ، الموظفين يوم الثلاثاء أن الشركة تخطط لإعادة فتح "المزيد من المباني في المزيد من المدن" بدءًا من 6 يوليو ، لكنها لم تحدد أي منها. سيتمكن الموظفون في تلك المواقع من العودة إلى المكتب ، ولكن سيقتصر كل منهم على حوالي 10 ٪ من إشغال المبنى في البداية ، مع خطط للنمو إلى قدرة 30 ٪ بحلول سبتمبر.
"We'll have rigorous health and safety measures in place to ensure social distancing and sanitization guidelines are followed," Pichai wrote in a blog post, "so the office will look and feel different than when you left. Our goal is to be fair in the way we allocate time in the office, while limiting the number of people who come in, consistent with safety protocols."
كتب بيتشاي في منشور على مدونة "لدينا تدابير صارمة تتعلق بالصحة والسلامة للتأكد من اتباع إرشادات الإبعاد والتطهير الاجتماعي ، لذا فإن المكتب سيبدو ويشعر مختلفًا عما كان عليه عندما غادرت. هدفنا هو أن نكون منصفين في الطريقة التي نخصص بها الوقت في المكتب ، مع الحد من عدد الأشخاص الذين يأتون ، بما يتفق مع بروتوكولات السلامة ".
The decision to start reopening Google (GOOG)'s offices marks a contrast with Twitter (TWTR) and Facebook (FB), both of which have announced plans to support remote work on a permanent basis going forward. Coinbase, the cryptocurrency startup valued at $8 billion, also said last week that it will be a remote-first company following the pandemic.
يمثل قرار بدء إعادة فتح مكاتب Google (GOOG) تباينًا مع Twitter (TWTR) و Facebook (FB) ، وكلاهما أعلن عن خطط لدعم العمل عن بُعد على أساس دائم للمضي قدمًا. وقالت Coinbase ، وهي شركة ناشئة للعملات المشفرة بقيمة 8 مليارات دولار ، الأسبوع الماضي إنها ستكون الشركة النائية الأولى بعد الوباء.
Pichai's note to employees highlights the radical changes large tech companies must now confront after years of pushing for sprawling campuses with lavish perks. Pichai hinted that returning workers can expect the "office will look and feel different than when you left." Some experts have predicted a return to more personal, private working spaces, in a shift away from the open-plan offices popularized by Silicon Valley.
تسلط مذكرة بيشاي للموظفين الضوء على التغييرات الجذرية التي يجب على شركات التكنولوجيا الكبرى مواجهتها الآن بعد سنوات من الضغط من أجل إقامة حرم جامعي مترامي الأطراف بامتيازات. ألمح بيشاى إلى أن العمال العائدين يمكنهم أن يتوقعوا أن "المكتب سيبدو ويشعر بشكل مختلف عما كان عليه عندما غادرت". تنبأ بعض الخبراء بالعودة إلى المزيد من مساحات العمل الشخصية والخاصة ، في تحول بعيدًا عن المكاتب المفتوحة التي شاعها وادي السليكون.
Like other large tech companies, Google has spent billions acquiring office space to support its surging headcount, including paying $2.4 billion to take over New York City's Chelsea Market in 2018.

مثل شركات التكنولوجيا الكبيرة الأخرى ، أنفقت Google المليارات في الحصول على مساحات مكتبية لدعم عدد موظفيها المتزايد ، بما في ذلك دفع 2.4 مليار دولار للاستحواذ على سوق تشيلسي في مدينة نيويورك في 2018.
Google had previously said that those working from home due to the pandemic could continue to do so through the end of the year if they chose. Pichai reiterated that option on Tuesday, adding that workers would each receive a $1,000 allowance so that they may expense "equipment and office furniture" necessary for working from home.
كانت جوجل قد قالت في السابق إن أولئك الذين يعملون من منازلهم بسبب الوباء يمكنهم الاستمرار في ذلك حتى نهاية العام إذا اختاروا ذلك. وكرر بيخاي هذا الخيار يوم الثلاثاء ، مضيفًا أن كل عامل سيحصل على بدل 1000 دولار حتى يتمكنوا من حساب "المعدات وأثاث المكاتب" اللازمة للعمل من المنزل.



Friday, May 15, 2020

software


software & business
 Domain registration
 Email Archiving
 ISPs
 Mobile Services
 Online Banking
 Online Brokers
Accounting Jobs
Accounting Software
Antivirus Software
App services
Arts News
Asset Management
Banking Jobs
Banking software
Barcode Software
Business Templates 
Business  Solutions
calibration software
Capital Market Software
Cloud Services
Cloud Storage
Cloud Storage
Construction Jobs
Customer support
Dashboards 
Data Management Software
Data security
Desk Software
Developer jobs
Dispatch Software
Document Templates
Email marketing tool
Engineering Jobs
Entry level jobs
Financial Analysis
Financial Planning
HTMLS PROTOTYPING
Insurance Software 
Internet applications
Internet Security Software
Investment Management
Invoicing Software 
Mobile applications
Networking Solutions
Online
Online Behavioral Advertising
Online data security
online education
Online Fax Maker
online marketing
online Personal Security
payroll solution Software
Photo Editing Software
Price of Brent Crude
Price of Crude Oil
Price of Heating Oil
Price of Natural Gas
Price of RBOB Gasoline
Prices of bonds
Prices of shares
Prices of  Currencies
project management
project management
Social Networking 
Social photo sharing
Social Text sharing
Social Video  sharing
Sports News
Technology News
Voice Recognition Software
Web Advertising Agency
Web applications
Web browsing
Web design
Web hosting 
Web monitor
Web Publisher Agency
Web search                 
software

Bank
Taxi



soft

Saturday, May 2, 2020

7 كلمات تكبد شركة سيارات شهيرة 14 مليار دولار

7 كلمات تكبد شركة سيارات شهيرة 14 مليار دولار


تسببت تغريدة على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" لإيلون ماسك في خسارة بالقيمة السوقية لشركته تقدر بنحو 14 مليار دولار، بحسب ما ذكرته صحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية.
وقال ماسك في التغريده المؤلفة من سبع كلمات إنه يعتقد أن سهم شركته مقيم بسعر عالٍ للغاية، وبعد التغريدة بدأت أسهم الشركة في التراجع لتفقد نحو 10% من قيمتها ما تسبب في خسائر القيمة السوقية سالفة الذكر
ويوجد لدى ماسك نحو 33 مليون متابع ولديه تاريخ مع التغريدات السيئة، التي أحدثت مشاكل من قبل لشركته.
وفي العام 2018 تسبب تغريده لماسك تفيد باستحواذه على كامل أسهم تسلا وتحويلها إلى ملكية خاصة بالكامل إلى شكوى من قبل الجهات الرقابية بسوق المال الأميركي.
ونجم عن المشكلة تسوية في نهاية المطاف، حيث تعهد ماسك بعدم استخدام تويتر في أي تغريدات تخص الشركة دون الرجوع إلى الشؤون القانونية بالشركة.
ولم يعرف على الفور ما إذا كانت تلك التغريده حازت على موافقة الشؤون القانونية بالشركة قبل كتابتها.
وكجزء من التسوية التي تم التوصل إليها في 2018 تنحى ماسك عن رئاسة مجلس إدارة الشركة لمدة 3 سنوات.
وتراجعت أسهم تسلا بنحو 60% في أعقاب أزمة كورونا قبل أن تتعافى بشكل قوي مؤخرا بنحو 120%.

وتسببت الارتفاعات الكبيرة لأسهم الشركة في خسائر حادة لمستثمري البيع على المكشوف الذين يراهنون ضد ارتفاع أسهم الشركة.
wwwwwwwwwwwwwwwwwwwwww
500 مليون دولار لتصنيع لقاح كورونا في هذا التوقيت
فايزر للأدوية ترفع الإنفاق على البحوث والتطوير خلال 2020 لمواجهة الفيروس
فايزر تنفق 500 مليون لتصنيع لقاح كورونا في هذا التوقيت
تتوقع شركة فايزر للأدوية إنفاق نحو 500 مليون دولار في البحوث والتطوير خلال العام الجاري لمواجهة فيروس كورونا، وفقا للرئيس التنفيذي للشركة ألبيرت بورلا أثناء تعليقه على نتائج أعمال الشركة في مؤتمر عبر الهاتف.
ويعكس هذا الإنفاق الجهد الذي تبذله الشركة لإيجاد لقاح بالشراكة مع بيو إن تيك. وبدأت الشركة في تجريب أحد لقاحتها على الحيوانات، وتوقع رئيس المكتب العلمي للشركة مايكل دولستين أن يتم البدء في تجريب اللقاح على البشر في مايو أو يونيو قبل توسيع نطاق تجربته.
وتمضي قدما شركة فايزر في مشروعها العلاجي رغم أنها لم تحصل على موافقات من الجهات الرقابية حتى الآن، وفقا لما قاله بورلا.

وأضاف بورلا أن وضع الشركة "جيد وهو ما يساعدها خلال تلك الأزمة لأن لدينا كافة الإمكانيات اللازمة. لدينا إمكانيات قوية جدا بدءا من الاختبارات المبكرة ما قبل السريرية إلى عمليات التصنيع".
وتابع: "لذلك إذا ما نجحت العمليات التقنية وحصلنا على موافقة الجهة الرقابية، ستكون جرعات الدواء جاهزة في الربع الأخير من هذا العام